????? ?? ???????? ??????? ???? ?? ??????? :????

 

اليمن في للعالقين الاهمية غاية في معلومات :عاجل


:عزيزي المسجل في “عالق في اليمن
لقد سجلت في “ستوكإنيمن.كوم” (عالق في اليمن)StuckInYemen.com . وقد بدأ هذا الموقع على شبكة الانترنت ائتلافًا من المنظمات بهدف توفير مرجع مركزي للمعلومات. وربما تعرف أن لدينا حملة وطنية في الولايات المتحدة لإثارة الاهتمام بمحنة الأميركيين وأحبائهم العالقين في اليمن. ومن خلال المنظمتين المذكورتين أعلاه، بدأنا في رفع دعوى قضائية وفي جهود مناصرة للطلب من حكومة الولايات المتحدة تقديم المساعدة في جهود الإخلاء. فإذا وافقتنا على رفع هذه الدعوى القضائية باسمك، يرجى قراءة الإخطار والموافقة على التمثيل المحدود أدناه ثم الرد على هذا البريد الالكتروني، موضحًا/ة أنك “موافق/ة”. وسوف نكون على اتصال بواسطة عناوين بريدك الإلكتروني الموجودة لدينا ومن خلال أي علاقات اتصال داخل الولايات المتحدة. وإذا كانت لديك أية أسئلة، يرجى مراسلتنا على عناوين البريد الإلكتروني المبينة أعلاه.
 
إخطار وموافقة على تمثيل محدود
 
هذه اتفاقية توكيل بين متسلم هذا البريد الإلكتروني (“العميل”) وبين “المحامين” (محامو ائتلاف العمل في اليمن هم من منظمة مجلس العلاقات الأميركية– الإسلامية ومنظمة اللجنة الأميركية– العربية لمناهضة التمييز). ومن المفهوم والمتفق عليه أن المحامين سوف يحققون ويمثلون العميل بشأن المناصرة ورفع دعاوى قانونية من أجل استصدار أمر قضائي بالمساعدة يستند إلى وضع العميل كونه عاجزًا عن الخروج من اليمن اعتبارًا من آذار/ مارس 2015. ويفوض العميل المحامين باتخاذ أي خطوات، حسب ما يرتئيه المحامون وحدهم، تكون ضرورية أو مناسبة لحماية مصلحة الخروج من اليمن. ويفهم العميل وجود عوامل كثيرة خارج سيطرة المحامين يمكنها أن تؤثر في مسار ونتيجة الدعوى، وكذلك في المدة والجهد اللازمين للتعامل مع مختلف المسائل المشمولة. ويقر العميل بأن المحامين لم يتنبأوا بأية طريقة بمآل أو نتيجة مسألة العميل، وليس حتى بطريقة واسعة أو عامة. ويفهم العميل أن هذه الاتفاقية لا تنطبق على أي ادعاءات، أو استئنافات أو إجراءات بعد الحكم، أو تقاضٍ، أو طلبات أو أفعال  قانونية أخرى، وأنه في حال قبل المحامون بأي انخراط كهذا في المستقبل، فإن تمثيل المحامين يجب تأكيده بتوقيع اتفاقية توكيل أخرى منفصلة. غير أن اتفاقية التوكيل هذه لا تلزم المحامين بقبول أي التزام كهذا في المستقبل.
 
ومن المفهوم والمتفق عليه أن المحامين سوف يقدمون الخدمات المشار إليها أعلاه على أساس الخير العام وسوف تدفع كير (CAIR) و ADC المصاريف. وسوف يسعى المحامون لاسترداد رسوم وتكاليف المحامين التي يخولها لهم القانون. وأي مبلغ من المال يمنح كجزء من الحكم كرسوم محامين، إذا ما حدث ذلك، فإنه يجوز للمحامين قبوله كرسم محامين، ويعود القرار لهم.
 
ويقر العميل بأنه قرأ هذه الاتفاقية كاملة، وكانت لديه فرصة كاملة لدراسة بنودها، وحصل على شرح كامل ومرضٍ لها، وأنه يفهم بنودها فهمًا كاملا ويوافق على هذه البنود.   
 
ويقر العميل بعدم وجود أية بنود إضافية أو مختلفة أو اتفاقيات أخرى غير تلك المنصوص عليها صراحة في هذه الاتفاقية المكتوبة.
 
لقد قرأ العميل هذا الإخطار والموافقة على نموذج التمثيل المحدود ويفهمهما. ويفهم العميل ويوافق على أن الخدمات القانونية المدرجة أعلاه هي الخدمات القانونية “الوحيدة” التي سوف يقدمها المحامون. ويفهم العميل ويوافق على أن المحامي الذي يساعدني في هذه الخدمات هو محامٍ لأي غرض آخر وليس مضطرًا لإعطاء المزيد من المساعدة القانونية. وأي مساعدة قانونية أخرى من أي واحد من المحامين تحتاج بالضرورة إلى اتفاقية تمثيل جديدة.   
   


American-Arab Anti-Discrimination Committee 
           1990 M Street NW, Suite 610
            Washington, DC 20036
            Phone: (202) 244-2990
            Fax: (202) 333-3980
            email: legal@adc.org

Council on American-Islamic Relations
            453 New Jersey Ave S.E.
            Washington, D.C. 20003
            Tel: 202 742-6420  
            Fax: 202 478-0867
            E-mail: civilrights@cair.com

Support ADC | Become a member | Facebook | Twitter | adc.org

ADC | 1990 M Street NW, Suite 610 | Washington, DC 20036 | (202) 244-2990 | adc@adc.org

You have received this email through your subscription to ADC’s email list. 

If you did not subscribe, or would no longer like to receive email updates, unsubscribe here

© 2015 ADC. All rights reserved.

Scroll to Top